الرئيسية / عربية و عالمية / مسؤول سعودي: سمعت أمير قطر السابق وهو يأمر بضرب ليبيا!

مسؤول سعودي: سمعت أمير قطر السابق وهو يأمر بضرب ليبيا!

كشف سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، ما شاهده وسمعه من أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، أثناء زياراته للدوحة في العامين 2011 – 2012

وكتب القحطاني على حسابه في موقع التواصل “تويتر” أنه سمع أمير قطر السابق وهو يعطي الأوامر بقصف مناطق في ليبيا، ويتحدث عن مهمات متنوعة للقوات القطرية الخاصة في هذا البلد.

مازلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وانت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني!

ومازلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات “اللباس العسكري” وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات!

 

ومازلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات “اللباس العسكري” وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات!

وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمر بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني.

ورأت وكالة الأنباء الليبية في شرق البلاد أن المستشار في الديوان الملكي السعودي، صادق في هذه التغريدات على تأكيدات القيادة العامة للجيش الليبي بشأن تورط قطر في “تدمير ليبيا”.

وذكرت الوكالة أن القحطاني أكد في تدوينته “أنه شاهد بنفسه وهو في مجلس حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر السابق وهو باللباس العسكري رفع السماعة وأمر بضرب مناطق محددة بالطائرات”.