الرئيسية / فيديوهات / فيديو تم تصويره بكاميرا سرية فى الامارات يثير صدمة و يتصدر عناوين الصحف والنشرات. .. !

فيديو تم تصويره بكاميرا سرية فى الامارات يثير صدمة و يتصدر عناوين الصحف والنشرات. .. !

جرائم الخدم لا تتوقف عند الأطفال فقط بل طالت أيضا كبار السن الذين أمرنا الله بالإحسان اليهم ومعاملتهم معاملة حسنة.

تلفزيون دبي عرض في نشرة أخبار الساعة الثامنة والنصف تقريراً للزميل محمد الخطيب، عرض فيه قصة والد مسن في الثمانينات من العمر يتعرض لضرب مبرح من قبل خادمه الخاص الذي ائتمنه الأهل على رعايته بسبب ذهابهم إلى العمل.

 

وحشية

 

صور الضرب التي تعرض لها المسن أحدثت صدمة لكل من شاهد التقرير، فتارة كان الخادم ينهال عليه صفعاً وتارة أخرى بالعصا مستغلاً وضعه الصحي الذي لا يسمح له بالحركة ولا المقاومة، ولم يكتف الخادم الآسيوي عند هذا الحد بل كان يأكل طعام المسن ويدعي أن المسن يتناول وجباته بانتظام، شك أبناء المسن دفعهم لتركيب كاميرا سرية لمراقبة كيفية تعامل الخادم معه ليكتشفوا الحقيقة الأليمة وهناك كانت الصدمة.

 

صدمة

 

ابنة المسن مريم علي قالت بأنهم احضروا الخادم لرعاية والدهم قبل شهرين فقط، بسبب ذهابهم إلى العمل وانشغالهم عنه لبعض الوقت، ولم يتوقعوا أن تصدر من “المجرم” هذه الأفعال، فيما قال محمد سليمان من أقارب المسن بأنهم صدموا من المعاملة الوحشية للخادم وعلى الفور تم إبلاغ شرطة دبا الفجيرة، التي قامت على الفور باعتقال الخادم لينال عقوبته التي نص عليها القانون.

 

وبدوره ناشد سيف الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة كافة الأسر بحسن اختيار الخدم سواء ممن سيعملون على رعاية الأطفال أو كبار السن وتركيب كاميرات سرية لمراقبة الخدم لتجنب وقوع هذه الجرائم التي تحدث بين الفينة والأخرى.